لآئحة بأسماء السكامر أو النصابين حسب التجربة

منتدى باللغة العربية

لآئحة بأسماء السكامر أو النصابين حسب التجربة

Postby tadart » 13 Apr 2014, 18:22

السلام عليكم، احدروا من بعض النصابين في الميني جوب. وأرى أنه من الأفيد الاعلان عنهم هنا في المنتدى حتى نتجنبهم مستقبلا. فعن تجربتي أشير إلى
ahmedelagamy1
rupokkhan
:rock: :rock: :rock: :rock: :rock:
أرجو أن تتفاعلوا مع الموضوع وشكرا
tadart
Senior Member
Senior Member

Re: لآئحة بأسماء السكامر أو النصابين حسب التجربة

Postby ahmedelagamy » 13 Apr 2014, 23:53

tadart wrote:السلام عليكم، احدروا من بعض النصابين في الميني جوب. وأرى أنه من الأفيد الاعلان عنهم هنا في المنتدى حتى نتجنبهم مستقبلا. فعن تجربتي أشير إلى
ahmedelagamy1
rupokkhan
:rock: :rock: :rock: :rock: :rock:
أرجو أن تتفاعلوا مع الموضوع وشكرا

انا احمد العجمى
ahmedelagamy1

وبقولك كان من المفروض انك تبلغ عنى الادمين لو انا نصاب والمفروض قبل هذا ان تراسلنى لتعلم ان كنت فعلا نصاب ام لا تسمع ردى وتنظر ان كنت انا على الحق ام لا
ايضا امامك خياران اثنين اما ان تراسلنى لارى ما سر غضبك منى وما شكواك او عدل هذه البوست
وان لم تعدل البوست او تراسلنى لافهم وجهة نظرك فعندها سابلغ عنك الادمين واجعله هو نفسه يحذفها
والسلام على من ارشدنا الى خطانا بالحسنى وكان عادلا حتى لو على نفسه
ahmedelagamy
Power Member
Power Member

Postby ahmedelagamy » 14 Apr 2014, 00:05

وبالمناسبه من اصل 108 وظيفه وعرض فان العبد لله يملك والملك لله وحده 18 وظيفه وعرض فعال يعنى تقريبا 15% من مجموع العروض هنا
وللعلم انا دخلى اليومى من المواقع الربحيه يزيد عن 30 دولار يزمى فهل تفتكر ان ممكن اطمع ى كام سنت لنفسى هنا و هناك
عموما انا منتظر انك تناقشنى لاعلم ما المشكله بالتحديد والسلام على من اتبع الهدى
ahmedelagamy
Power Member
Power Member

Postby tadart » 14 Apr 2014, 18:05

السلام عليكم
بماذا تفسر أن تطلب من الأعضاء الانضمام إلى موقع والضغط لمدة معينة، وهو ما يفعلونه وزيادة، وتأتي في آخر المطاف وتعمل ديليت. أليس هذا نصبا؟*
لقد انضممت مؤخرا إلى موقع كوسبكس وطلبت من المترشح أن يضغط 30 إعلانا بينما أنا ضغطت 35 ولازلت مستمرا وعملت لي ديليت أي ألغيت العرض*
انضممت إلى نيلوبكس تحت رابطك واستمررت في الضغط، لكن عندما أغلق الموقع عملت ديليت مع العلم أن الخطأ ليس خطئي *
وعملت نفس الشيء في مهمات سابقة لم أعد أتدكرها، ولم أتكلم حينها *
أنا عملت هذا الموضوع هنا لأحذر الإخوان الناطقين بالعربية أن لا يقعوا في فخ بعض الإخوان الذين يستغلونهم لرفع مداخلهم.
قلت تربح 30 دولار في اليوم، الله يزيدك من فضله، بالرغم من أني أشك في ذلك لكون المهمات التي تقترحها لا تبين أنها صادرة من محترف. بالنسبة لي لا أربح عذا المبلغ من البي تي سي، ولكن والله دخلي اليومي يفوق ذلك بكثير، من خرج الانت،وهو مستقر والحمد لله، وأعمر على تطويره، ولا أفتخر. ولا أرى المستقبل في هذه الصناعة كما تظن، فقط أتسلى وأبحث عن أفق جديد على النت. إلى اللقاء
tadart
Senior Member
Senior Member

Postby ahmedelagamy » 14 Apr 2014, 18:57

انا كنت عايز احترمك وانت اللى مصر ان لا احترمك
اسوا عقاب لامثالك انى اسيبك تتتتتتتتتت مع نفسك
البوست موجود عشان انت اقل من انى اكلم الادمين عشان يحذفه
اى كلام اخر او حتى نظره لكلامك هيكون مضيعه للوقت
اه وبالمناسبه انت اصلا مش رفيرال عندى فى
cosbux
وكون انك فشلت فى اداء المينى جوب يبقى العيب فيك ويكفينى رد الاجانب عليك هنا
viewtopic.php?f=72&t=7598
تحت كلامك الفارغ بالضبط
:P
ahmedelagamy
Power Member
Power Member

Postby ahmedelagamy » 14 Apr 2014, 19:06

اه نسيت اقولك التاسك بتاع نيلوبكس الادمين هو اللى بعتلى رساله يطلب منى انى اصفى المهمه دى عشان الموقع اختفى فجاه وانا ساعتها كنت باعتمد اللى قضى تقريبا 5 ايام قبل وقوف الموقع مباشرة عشان الشرط كان اصلا ضغط الاعلانات ل6 ايام اما اللى اقل من 5 ايام كنت بارفض عمله لانه لم يضغط ال 6 ايام وانت تقدر تكلم الادمين شخصيا عشان تتاكد
لكن انا بقول ايه انت اصلا الكلام معاك مضيعة وقت
اشبعك من غلك وحقدك وغب.............. ما علينا انت اصلا قبيح وقليل الادب اسيبك تاكل فى نفسك لان دى اخر كلامى واخر نظره لواحد زيك
ahmedelagamy
Power Member
Power Member

Postby ahmedelagamy » 15 Apr 2014, 00:08

فى النهايه لكل اخوتى العرب (باستثناء الشخص اياه) هذا هو رد الادمين على ادعاءات الشخص الموجود هنا برجاء القراءه لتعرفوا بالضبط من حقا الكذاب والنصاب وكلامى هنا موجه لاخواتى العرب وليس لل............ فرجوا القراءه:

Image
ahmedelagamy
Power Member
Power Member

Postby tadart » 15 Apr 2014, 09:32

عقلية متخلفة. أنا أحذر الناطقين بالعربية ألا يقعوا في أيدي النصابين مثلك. فلتذهب أنت وأمثالك إلى الجحيم
ومن جهة أخرى، أنت تستثنيني من العرب، فحسنا فعلت، أنا لست عربيا وأعتز بأصولي، فقط أتكلم العربية. وهذا مرة أخرى يبين أنك متخلف؛ فليس كل من تكلم بلغة قوم فهو منهم. لن أضيع معك المزيد من الوقت، فوقتي ثمين لا يجب أن أبذره مع التافهين. ومعذرة للإخوة الزوار
tadart
Senior Member
Senior Member

Postby adam2993 » 04 May 2014, 01:21

السلام عليكم
يا اخي اللي كاتب الموضوع عذرا منك انا تعالمت مع احمد العجمى
ahmedelagamy1
ولكن لم اجد منه ماتقول فهو لم ينصب علي ابدا
نعم كان مرة قد الغى مهمة ولكن كنت انا السبب لاني انا قصرت عن اداء المهمة وطبعا هو ليس مسؤول عن تقصيري

ولكن الشهادة لله انه في جميع المهام التي انجزتها بشكل تام قام بتصديقها ولم اجد اي مشكلة في العمل معه
adam2993
Active Member
Active Member

Return to Arabic